الجمعة، سبتمبر ٢١، ٢٠١٢






سيدي الإستبن


لقد تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في هذه الفترة القصيرة من حكم مصر ,اعلم أن هذا الشعب يحترم ويجل الشهداء ويعلم مقدارهم ولن يتنازل عن حقهم وإن اعتقد بعض الأغبياء انك ممثل الثورة فتركوا لك مساحه اكبر منك ومن جماعتك المحظورة ،ومحاوله محو تاريخ الثورة لن تغتفر لان هذا هو التاريخ الحقيقي الذي كتب بأيد من قاموا بها وليس من سرقوها .
قبلنا بالديمقراطية الكاذبة التي أتت بك بالرغم من كونك لا تصلح
 أن تكون رئيس لأحدى الجامعات المصرية ولم تستغل هذه الفرصة أنت و أتباعك من الذين يسيطرون على البسطاء بشعارات جوفاء لا تخدم المجتمع بل تخدم مصالحكم الشخصية وأطماعكم وانتهازيتكم ،ولتعلم أن هذا الجيل نشأ على مالا تعرفه أو تتعلمه هذا جيل المبادئ والقيم الحقيقية .
اعتقد البعض أو خيل لهم أن مصر تحتضر لكنها في الحقيقة تستريح من عناء سنوات كثيرة من حاله المشاهدة والتكيف مع الفساد والظلم ولتعلم أن دماء الشهيد مينا دانيال كالشهيد عماد عفت جميعهم أبناء مصر لا فرق بين احد منهم على أساس الفكر أو العقيدة وتأكد أن حقهم سوف يعود والتاريخ سيذكرك ويذكرهم وهم المنتصرين حتى إن حاولت تزييف الحقائق .
إن اعتبر احد أتباعك كلمه استبن إهانة لك فهم لا يعرفون مقدارك الحقيقي لأنك اقل من أن تكون القادر على الخروج بمصر إلى بر الأمان وتصل بها الي الطريق الصحيح .
قبل المئة يوم التي وعدت بها تأكد للجميع أن طريقه حكمك ما هي إلا إعادة إنتاج النظام الذي ثار عليه الشعب في السير قدما على نفس النهج القمعي والمفتعل للازمات لإلهاء الناس عن حقيقة إفقارهم ،لن ينتظر المصريين حتى يشاهدون أبنائهم يموتون جوعا أمام أعينهم ولن تكون الثورة القادمة سلميه لان هذا الجيل يعشق الموت كما تعشق أنت وأتباعك الحياة ولن يتنازلوا عن أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية مهما قدموا من شهداء .

محمود مصطفى المصرى