الجمعة، فبراير ٢٥، ٢٠١١

توصيات المجموعه

مجموعه الحرية

( حزب مصر الحرية )

تحت التأسيس

من خلال اخر إجتماع للهيكل القيادى للمجموعه تم إتخاذ بعض التوصيات والتى تم عرضها على أمناء المجموعه فى كافه المحافظات والموافقه عليها من جميع اعضاء المجموعه بالإجماع على ما يلى .

اولا :- السعى الجاد لتاسيس حزب تحت إسم ( مصر الحرية ) ويتم وضع البرنامج الخاص به وعرضه على السابق ذكرهم للموافقه عليه وإختيار وكيل للمؤسسين وعرضه على لجنه شؤن الأحزاب بعد إستقرار الأمور وعوده الحياه السياسيه لطبيعتها .

ثانيا :- الدعوه للمقاطعه من خلال الصحف والمنتديات والمواقع وليس معنى هذه الدعوه مقاطعه معارضى الثوره وإنما مقاطعه كل من أساء إلى الثورة وحرض ضدها بشكل أو بأخر وشوه صورتها وإتهامها بما ليس فيها للمحافظه على مصالحه الشخصيه مع النظام السابق مما كان له العامل السلبى وأدى إلى قمع وإستشهاد الكثير من شرفاء هذا الوطن وذلك لأننا نسعى إلى تحقيق الديمقراطيه بمفهومها الحقيقى .

ثالث :- تأسيس عده لجان رقابه شعبيه على مستوى الجمهورية لمراقبه كافه أجهزه الدولة ومؤسساتها دون التدخل فى عملها أو إعاقه إستمرارها وإنما لمراقبه ومتابعه من لم يتم تطهيرهم حتى الأن من التابعين للنظام السابق لحين القضاء الكامل عليهم وذلك حتى نستطيع الحد من الأفعال المعاديه والمخذله والتى كانوا يتبعوناها من قبل فى حق المواطنين وعرضها بصوره صحيحه وشفافه بلا مجاملات أوتزييف للحقائق أو تجنى على احد.

إيمان – إخلاص – تضحيه

من اجل هذا الوطن